اتفاقية مستوى الخدمة

تؤكد وزارة الشؤون البلدية والقروية حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للوزارة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة.



المساعدة والدعم:

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، حيث يمكن التواصل من خلال البريد الإلكترونى من خلال support@momra.gov.sa وايضا رابط الشكاوى ولاإستفسارات من خلال الرابط



الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع بوابة وزارة الشؤون البلدية والقروية سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال سياسة الخصوصية.



‌توفير آليات للتواصل والمشاركة:

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.



معايير الخدمة الإلكترونية

• نسبة الجاهزية 99.95%
• الأعطال التي قد ترد بالسنة 60 دقيقة
• الأعطال التي قد ترد بالشهر 5 دقيقة